اخبار

بحضور السنجاري ” ايزيدي ٢٤” تشارك في فعاليات مؤتمر الاعلان عن البرامج الفائزة للمجلس الاعلى للشباب

 

ايزيدي ٢٤ – بغداد

شاركت مؤسسة “ايزيدي ٢٤” الاعلامية، يوم السبت ١٣/٧/٢٠١٤، في فعاليات مؤتمر الاعلان عن البرامج الفائزة في المسابقة الوطنية لبرامج الشباب التي اطلقها “المجلس الاعلى للشباب” برعاية من رئيس مجلس الوزراء “محمد شياع السوداني”.

تضمن الحفل اعلان البرامج والمشاريع الشبابية الفائزة والتي بلغت ١٠٠ مشروع، أختيرت من بين اكثر من ٣٤٠٠ مشروع، من قبل لجنة مختصة تشكلت لهذا الغرض.

وفي كلمة له خلال الحفل، قال الدكتور “قاسم الظالمي”، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب، أن “هذه المسابقة الوطنية ستكون حافزاً للشباب لبذل المزيد من الجهد لبناء الحاضر والمستقبل”.

مشيرا الى أن “دعم إقامة الأنشطة والفعاليات الشبابية في العراق انسجاما مع الرؤى الحكومة في تفعيل التعاون الشبابي والذي يقوده المجلس الاعلى للشباب في دعم هذه الفئة التي تنهض بالعراق مستقبلاً”.

من جهته اثنى “الدكتور خلف سنجاري” مستشار رئيس الوزراء لشؤون الايزيدية، على “جهود مجلس الوزراء والمجلس الاعلى للشباب للاهتمام بالفئات والمؤسسات الشبابية” مؤكدا على انهم “مستقبل العراق”.

ودعا “سنجاري” الشباب الى “التعاون المستمر فيما بينهم لدعم جهود الحكومة في توعية المجتمع”.

تضمنت المشاريع الفائزة العديد من الافكار الهادفة تتعلق بالتصحر والتغيير المناخي،خطاب الكراهية، التنوع الديني والإثني،الذكاء الاصطناعي، الكراهية وغيرها.

وتقدمت “ايزيدي ٢٤” بمشروع حول دعم التنوع والحد من خطابات الكراهية ضد الاقليات العراقية، وكان ضمن المشاريع الفائزة والمتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى